برنامج الملكة

facebook twitter instagram youtube

وزير الاعلام السوري يشجع بيت الفرح في برنامج الملكة
 وزير الاعلام السوري يشجع بيت الفرح في برنامج الملكة
تاريخ النشر : الجمعة 18 آب 2017
Facebook
Google+

إلتقت المشاركة السورية / ريما خربيط /  بمعالي وزير الاعلام السوري محمد رامز ترجمان حيث أثنى معالي الوزير على المبادرة الاجتماعية المتميزة التي أطلقتها المشاركة ريما خربيط لإدخال الفرح إلى قلوب أطفال سورية تحت عنوان مبادرة بيت الفرح . كما عبر معالي الوزير عن سعادته وتشجيعه الكبيرين لمشاركة هذه المبادرة في منافسات البرنامج التلفزيوني العربي برنامج الملكة" ملكة المسؤولية الاجتماعية" إلى جانب العديد من المبادرات من كافة أقطار الوطن العربي ، هذا البرنامج الذي جاء بفكرته الدكتور مصطفى سلامة وسفيرة المرأة العربية رحاب زين الدين و تنتجه الشبكة العربية للبث المشترك بالتعاون مع حملة المرأة العربية.

برنامج الملكة

وقد صرحت المشاركة ريما خربيط بمناسبة هذا اللقاء المميز قائلة: سيادة الوزير أسعدتني كلماتكم المشجعة المليئة بالأماني نحو الاستمرار والنجاح وتحقيق الفرح لكل أطفال سوريا . لم أستغرب منكم سيادة الوزير هذا الدعم والتشجيع الكبير فأنتم لطالما كنتم لنا السند وكنتم تفرحون لفرحنا ونجاحاتنا ... لن أنسى فضلكم ما حييت .. مني ومن فريق مبادرة بيت الفرح نتمنى لكم مزيدا من النجاح والخير و العطاء ولكم منا كل الاحترام و التقدير).

برنامج الملكة - بيت الفرح

 

الجدير بالذكر أن السورية ريما خربيط إعلامية ومذيعة في التلفزيون السوري ..وكاتبة للأطفال كما أنها كتبت عدد من المسلسلات والافلام الدرامية، أما في المجال التطوعي و المجتمعي فإنها نشطت في اكثر من 12مبادرة مجتمعية وأهلية تخدم المجتمع وخاصة الاطفال.

اترك تعليقا