برنامج الملكة

facebook twitter instagram youtube

الشروط والاحكام

الأحكام القانونية

للمشاركة في مسابقة الحصول على تأشيرة الدخول

إلى مملكة المسؤولية الاجتماعية في برنامج الملكة

تمهيد

يقصد بالاحكام القانونية ما يلي:

- الشروط الأساسية الواجب توفرها لدى كل من تقدمت أو ترغب بالتقدم للاشتراك في منافسات البرنامج التلفزيوني برنامج الملكة "ملكة المسؤولية الاجتماعية".

- البنود القانونية التي يتوجب على كل من تقدمت بطلب إشتراك أو ترغب بالاشتراك في البرنامج أن تكون على دراية تامة بها وأن تعمل على الإلتزام بمضمونها وأن تبدي موافقة واضحة وصريحة عليها ممهورة بتوقيعها على الموافقة.


الشروط الأساسية



  • الاشتراك في البرنامج مخصص ومتاح لكل إمرأة عربية.

  • الفئة العمرية: من عمر 20 إلى 40 سنة .

  • أن تكون على الأقل حاصلة على شهادة علمية ما بعد مرحلة التعليم الثانوي.

  • أن يكون لديها مشاركة واحدة على الأقل في نشاطات مجتمعية في بلدها أو في البلد الذي تقيم فيه.

  • أن يكون لديها فكرة مبادرة إجتماعية تعمل على تحويلها إلى مشروع يمكن تطبيقه على أرض الواقع أو أن يكون لديها مبادرة إجتماعية قائمة وتنشط في تطبيق أهدافها في المجتمع الذي تعيش فيه موثقة ذلك بالمستندات التي تدعم طلب إشتراكها.


البنود القانونية


كمتقدمة للاشتراك في البرنامج يتوجب عليكِ:


  • التعهد بأن المعلومات التيقمتِبتقديمهاهي معلومات شخصيةوتتعلقبكعلىوجهالتحديد.

  • التعهد بأنجميعالمعلوماتالتيقمتِبتقديمهالاتنتهكالملكيةالفكريةوالخصوصيةأوأيةحقوقأخرىلأيطرفثالث.

  • التعهد بأن البيانات الاساسية التي قمتِ بتقديمها لقسم التسجيل في البرنامج هي معلومات حديثة وصحيحة وباللغة العربية على وجه التحديد. ( يقصد بالبيانات الاساسية: الاسم - العمر- البلد- التحصيل العلمي- الحالة الاجتماعية - عنوان الاقامة الحالي- رقم الهاتف الخاص بك ).

  • التعهد بعدم الاساءة بالقول أو بالفعل بطريقة مباشرة أو غير مباشرة إساءة لفظية أو مكتوبة على أي منصة أو وسيلة للتواصل الاجتماعي أو وسائل الاعلام،تجاه إدارة البرنامج أو تجاه المفوض من قبل الإدارة بالتواصل والتنسيق لإستقبال طلبات الاشتراك ومتابعتها.

  • التعهد بالالتزام التام بتوجيهات إدارة البرنامج فيما يخص الخطوات والتحديات الواجب على المرشحة تجاوزها بنجاح للحصول على تأشيرة دخول مملكة المسؤولية الاجتماعية.

  • التعهد بعدم إستخدام الشعار الخاص بالبرنامج أو الشعار الخاص بحملة المرأة العربية على أية مراسلات أو مواد دعائية أو ترويجية مطبوعة أو منشورات في وسائل التواصل الاجتماعي دون الرجوع مسبقاً لإدارة البرنامج لإطلاعها على موضوع النشر والغاية منه ثم أخذ الموافقة على إستخدام الشعار.

  • التعهد بالسماح لإدارة البرنامج لإستخدام البيانات الشخصية ،التي تقدمتِ بها للاشتراك في البرنامج (من معلومات مكتوبة وسيرة ذاتية وصور ومواد فيديو)،في محتوى المواد الفلمية الصادرة عن البرنامج وفي محتوى منشورات البرنامج على مواقع التواصل الاجتماعي وقناة اليوتيوب الخاصة بالبرنامج والخاصة بحملة المرأة العربية.

على كل من تقدمت بطلب الاشتراك في البرنامج أن تكون على دراية بما يلي :


  • تحتفظإدارةالبرنامجلنفسهابالحقفيالتحققمنأهليةجميعالمشاركات.

  • تحتفظ إدارة البرنامج  بالحق في عدم منح تأشيرة الدخول إذا كانت إدارة البرنامج على دراية أو لديها أسباب معقولة للاعتقاد بأن المرشحة ليست مؤهلة للاشتراك. 

  • لإدارة البرنامج وفقاً لتقديرها الخاص أن تقرر ما إذا كان ينبغي ،لسبب من الأسباب،إستبعاد أو اختيار بديل عن إحدى المرشحات الحاصلات على تأشيرة دخول الموسم 2017 . ولا يحق ،لمن تم إستبعادها أو إستبدالها، المطالبة بإلغاء قرار إستبعداها أو قرار إستبدالها ولا يحق لها الطعن بقرار اللجنة العليا للبرنامج. وفي حال تعرضت المشاركة (التي إنسحبت أو التي إستُبعدت أو التي إستُبدلت) للبرنامج أو لإدراته أو فريقه بأي تصريحات مغرضة أو مسيئة على شكل تصريحات إعلامية(مقروءة أو مسموعة أو مرئية) أو منشورات في وسائل التواصل الاجتماعي فإن ذلك يضعها تحت المساءلة القانونية ويحق لإدارة البرنامج مقاضاتها ومطالبتها بالتعويض.


  • لاتتحمّل إدارة البرنامج مسؤوليةأيضررأوخسارةأوإصابةأوخيبةأملتلحقبأيمشاركةأثناء أو بعد دخولها مرحلة المسابقة التحضيرية أو مرحلة دخولها المنافسة في البرنامج كمشاركة من بين الأربعين مشاركة.

-------------------------

أنا الموقع أدناه............................. من ................ جواز سفر رقم ................

أتعهد بعد إطلاعي على كافة الشروط والأحكام الخاصة بشروط برنامج الملكة أن ألتزم بشكل قاطع إلتزاماً كاملاً بكل بنود وشروط هذا البرنامج، وأن لا أتعرض لإدارة البرنامج أو العاملين فيه بشكل مباشر أو غير مباشر بأي إساءة من أي نوع سواء بشكل شفهي أو عبر مواقع التواصل الإجتماعي أو أي وسيلة إعلامية، كما ألتزم بإدارة الفريق الذي يعمل معي إطلاعه على كافة الشروط والأحكام الخاصة بالبرنامج.

وأتعهد بمسؤوليتي الكاملة عن إختياري لهذا الفريق وأن نعمل جنباً إلى جنب للترويج لخدمة المسؤولية الإجتماعية، وأن أتقبل الفوز والخسارة بروح رياضية دون المساس بجوهر العلاقة وأصول أخلاقيات العمل الجماعي، وأتحمل أي عواقب في حال عدم إلتزامي بما سبق.